جازي تطلق عرض انترنت جديد للعمل عن بعد

تواصل شركة جازي الابتكار استجابة لاحتياجات المؤسسات، لا سيما في هذه الفترة التي تميزها جهود التعبئة الوطنية للوقاية من انتشار وباء كورونا. في هذا السياق قامت جازي بالتعاون مع الشركة التكنولوجية العالمية “سيسكو”  بتصميم عرض ” جازي مكتبي” المتمثل في باقة مخصصة للعمل عن بعد للمحترفين الذين يريدون المزيد من الاستقلالية و التكيف مع جميع الظروف الممكنة.

من خلال عرض “جازي مكتبي” ، اجتمع المتعامل مع الشركة المصنعة للحلول التكنولوجية من أجل إعادة ابتكار العمل عن بعد من خلال تطوير أفضل الأدوات لضمان استمرارية وإنتاجية الأنشطة المهنية خاصة خلال الازمة الصحية.

   وعليه ، تم تصميم هذه الباقة لتلبية جميع أنواع الاحتياجات: مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات و 25 جيغا بايت من الإنترنت على الشريحة الرئيسية و 15 جيغا بايت على الشريحة الثانوية و مجانية المكالمات الجماعية التي تسمح بالاتصال مع 4 أشخاص في نفس الوقت إضافة الى دخول مجاني إلى منصة اللقاءات عبر الفيديو” سيسكو ويب اكس”، وأخيرًا، جهاز مودم بسعر تفضيلي.

   تضع شركة جازي هذا العرض تحت تصرف المؤسسات الراغبة في تجهيز موظفيها للعمل عن بُعد بسعر 3000 دينار في الشهر فقط مع التزام لمدة 12 شهرًا.

و   هذا ليس كل شئ ! فنظرًا لرغبة جازي في تلبية احتياجات زبائنها بأفضل شكل ممكن، يعمل المتعامل على إثراء هذا العرض بإضافة خدمات جديدة و مكيفة في القريب العاجل.

عماد الدين شريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *