“أوريدو” تساهم بـ 15 مليون دينار جزائري لمحاربة فيروس كورونا

ملتزم في الهبة التضامنية الوطنية لمحاربة انتشار فيروس كورونا، يتبرع متعامل الهاتف النقال “أوريدو” بمبلغ 15 مليون دينار جزائري للخزينة العمومية في إطار التضامن الوطني، من خلال هذه الهبة المالية، تساهم “أوريدو” المؤسسة المُواطنة، بصفة فعّالة في دعم الجهود المبذولة في إطار تسيير الأزمة الصحية.
بهذه المناسبة، صرح نائب المدير العام لـ”أوريدو “بسام آل إبراهيم: “أوريدو جد فخورة بالانضمام الى الهبة التضامنية الوطنية لمحاربة فيروس كورونا. يرمز هذا التبرع الى البعد المواطن لمؤسستنا التي تبقى جد ملتزمة الى جانب الجزائريين خلال هذا الظرف الاستثنائي. أجدد إرادة أوريدو في مواصلة اسهامها والتزامها الفعّالين في محاربة انتشار هذا الوباء.”
يجدر الذكر أنه منذ ظهور هذا الوباء، بادرت “أوريدو” بالعديد من العمليات بمعية مختلف شركائها، على غرار الهلال الأحمر الجزائري، والكشافة الإسلامية الجزائرية ووزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات.
ويتعلق الأمر بإطلاق قافلة تضامنية لفائدة الطاقم الطبي والعائلات المعوزة بالتعاون مع الهلال الأحمر الجزائري، والتبرع بتجهيزات طبية لفائدة مستشفى بوفاريك، وتطهير دور العجزة بالتعاون مع الكشافة الإسلامية الجزائرية، ومنح 150 شريحة SIM لموظفي قطاع الصحة، والتبرع مؤخرا بمبلغ 27 مليون دينار جزائري لفائدة الهلال الأحمر الجزائري.
من خلال هذه المبادرة، تؤكد “أوريدو” التزامها وإسهامها الى جانب الجزائريين والجزائريات في هذه الظروف الاستثنائية.

عماد الدين الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *