دانون جرجرة الجزائر تتبرع بأكثر من 115 ألف منتوج حليب للجمعيات

أعلنت شركة دانون جرجرة الجزائر عن التزامها بمساندة ومرافقة الجمعيات الجزائرية طوال الأزمة الصحية، من خلال التبرع بأكثر من 115 ألف منتوج حليب منهم 25 ألف وجبات تقدمها الجمعيات للأشخاص المعوزة.

ومن خلال هذا النوع من المبادرات، تواصل دانون جرجرة الجزائر مساندة مؤسسة “ناس الخير” وجمعيات ومتطوعين جزائريين آخرين. حيث ساهمت في الحملة التضامنية التي تعرفها الجزائر منذ بداية الأزمة الصحية في شهر مارس الفارط بتبرعات مالية أو على شكل منتجات حليب مما سمح للجمعيات من اضافة مواد طازجة إلى التبرعات التي تقدمها وشراء مواد غذائية وكذلك اقتناء ملابس العيد.

ويندرج التزام شركة دانون جرجرة الجزائر ضمن مهمتها الأساسية التي هي “توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد من الناس”، حيث صرّحت كنزة نشار رئيسة البرامج في مؤسسة ناس الخير “نشكر كل فرقنا المتواجدة عبر التراب الوطني ودعم السلطات العامة والمتطوعين والمتبرعين على تجنيدهم والتزامهم في مقاومة الوباء. وقوف شركات خيرية مثل دانون جرجرة الجزائر إلى جانبنا يمكننا من مساعدة العائلات المحتاجة.”

ومن جهتها نثني شركة دانون جرجرة الجزائر العمل المخلص الذي تقوم به الجمعيات الجزائرية والذي سمح بمساعدة شرائح المجتمع الأكثر تضررا من آثار الأزمة الصحية.

للتذكير، التزمت شركة دانون جرجرة الجزائر منذ بداية الأزمة الصحية على مواصلة عملية جمع الحليب الطازج لضمان استعمال 100 في المائة من منتوج المربين الشركاء. وأطلقت أيضا حملة تعقيم عيادات أطباء الأطفال ومستشفيات عبر كل أنحاء الجزائر بهدف توفير الطمأنينة والأمان للأطباء والعائلات. ويبقى هدف هذه العمليات هو مساندة جميع شركائها لاسيما المربين، العائلات والطاقم الطبي.

آسيا. ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *