حكار يتفقد المنطقة الصناعية لنشاطات النقل عبر الأنابيب ببجاية

قام الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكار، اليوم السبت، بزيارة عمل وتفقد إلى المنطقة الصناعية لنشاط النقل عبر الأنابيب ببجاية، حيث استمع لعرض مفصل حول نشاط منشآت هذه المنطقة الحيوية.

وأضاف البيان لمجمع سوناطراك الذي نشره المجمع على موقعه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنّ حكار والوفد المرافق له أجرى لقاء مع إطارات المنطقة الصناعية لنشاط النقل عبر الانابيب ببجاية وتبادل معهم الحديث حول كل ما يعني هذه المنشأة الحيوية وذلك في إطار تكريس ثقافة الاتصال المتواصل.

كما زار الوفد قاعة المراقبة لمحطة الوصول OB1 وعوامة الشحن SPM لميناء المحروقات لبجاية، التي تسمح بشحن ناقلات النفط ذات الحجم الكبير دون الدخول إلى الميناء، ولدى زيارته للمديرية الجهوية للخدمات الاجتماعية، أكد حكار وكذا الأمين العام للنقابة الوطنية لسوناطراك على “أهمية الموارد البشرية في تفعيل الرؤية الجديدة المعتمدة من طرف المجمع”.

وخلال هذه الزيارة، أشاد المسؤول الأول على مجمع سوناطراك بالمجهودات التي بذلها أعوان الصحة لمديرية الخدمات الاجتماعية للحفاظ على صحة العمال في هذه المرحلة الصحية الحرجة التي تتميز بتفشي وباء فيروس كوفيد-19.

عماد الدين شريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق